ثنائي خيارات edge




Nadex العدد مثل هذا خلافا ل 3A٪ 2F٪ 2Fwww. binaryoptionsedge. com٪ 2Fpublic٪ 2Fstyle_images٪ 2Fmobile٪ 2Fprofile٪ 2Fdefault_large. png "/٪ AussieMandy 7 مايو 2015 بعد نلف وندور التي أجريتها مع Nadex اعتقد وانا ذاهب الى الخروج على أطرافهم وهنا أقول للscammy من السماسرة الشاطئ هي أفضل waaaay !! حاولت لفتح حساب مع Nadex بضعة أشهر مضت. أنا أرسلت لهم الوثائق التي طلبت وملء الاستمارات. لأنهم وصلوا إلى لي قائلا لن يتم فتح حساب وأنا لم يكن لديك جواز سفر. كنت مترددا لدفع ثمن جواز السفر لمجرد فتح حساب Nadex وسئل عما اذا كان هناك أي وسيلة أخرى أتمكن من التحقق من حسابي - رخصة القيادة، وشهادة الميلاد، وبطاقة الرعاية الطبية، وبطاقات الائتمان، كشف حساب بنكي، ضريبة، فاتورة الكهرباء - I لديها ما يكفي ID للحصول على الرهن العقاري في استراليا ولكن ليس بما يكفي لتلبية Nadex! تركت الامر عند هذا الحد ولم يفكر أكثر من ذلك! وقال صديقي في ذلك اليوم وقال لي انهم "استرخاء" شرط جواز سفر لفتح حساب مع Nadex. لذلك قررت أن البريد الالكتروني لهم ومعرفة ما إذا كان هذا صحيحا. أحصل على رد قائلا تفيد ما يلي: "شكرا على اتصالك Nadex. يجب أن تكون قادرة على فتح حساب مع أصدرت حكومة صالحة رخصة ID أو السائق، وسوف تحتاج أيضا إلى إثبات العنوان (فاتورة الكهرباء، ID الذي لديه عنوان السكن الخاص، الخ)" وبعد ذلك حاول تسجيل الدخول إلى Nadex وتم فتح حسابي وأنه يعمل. كنت مترددا لإيداع الأموال في حال لم أتمكن من الحصول عليها من ذلك وبعد ذلك أجاب السماح لهم معرفة ان كنت قد حاولت فتح حساب بضعة أشهر مضت، وأنني لم يوفق بسبب عدم وجود جواز سفر وقاموا بتسجيل الآن في الحساب، وأود أن أعرف ما إذا كان آمنة لإيداع الأموال في والسحب لن يحتاج إلى مزيد من عمليات التحقق وأحصل على هذا الرد منها: لم نتمكن من العثور على حساب Nadex المرتبطة عنوان البريد الإلكتروني هذا. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن لأغراض أمنية، ونحن يمكن أن تتوافق فقط مع عنوان البريد الإلكتروني الذي لدينا على ملف لحسابك. يرجى إعادة إرسال المستندات الخاصة بك من عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل للحصول على حساب Nadex مع حتى نتمكن من إتمام عملية فتح الحساب. يرجى ملاحظة، هناك حاجة إلى جواز سفر لفتح حساب التداول الذي تعيش فيه Nadex. أنا مضاعفة فحص عنوان البريد الإلكتروني وانها نفس واحدة اعتدت على فتح حساب Nadex مع - والفرق الوحيد انها حساب بريد جوجل وأنا دائما استخدام نقطة بين الأول والأخير اسمي . com @ فأجابت مع أن البريد الإلكتروني لم يقم عنوان لقد سجلت مع "نقطة" في ذلك! لذلك تلخيص كل ذلك - حساب Nadex بلدي مفتوح لكنني لم تقدم على جواز سفر لهذا أن يحدث وأنا لم يكن لديك واحدة، Nadex لا يمكن العثور على سجلات حساب الانفتاح والدول بريد إلكتروني واحد يمكنني فتح أصدر حساب مع حكومة الهوية أو رخصة القيادة وفواتير الخدمات العامة، وينص بريد إلكتروني آخر تحتاج إلى جواز سفر. ثم أنها لن التواصل لأن عنوان بريدي الإلكتروني هو مختلف على ما يبدو بسبب نقطة لعنة واحدة - إذا كانت الكتابة مع أو بدون النقطة التي لا تزال جارية لإرسال البريد الإلكتروني إلى الشخص نفسه. أنا أكره NADEX. مثل هذا خلافا ل 3A٪ 2F٪ 2Fwww. binaryoptionsedge. com٪ 2Fpublic٪ 2Fstyle_images٪ 2Fmobile٪ 2Fprofile٪ 2Fdefault_large. png "/٪ MXBO 11 مايو 2015