إيشيموكو كينكو هيو حجم




إيشيموكو كينكو هيو + حجم التداول مرحبا الجميع، اليوم وانا ذاهب الى شرح لك ما هو إيشيموكو كينكو هيو وكيفية التداول عليه. وعلاوة على ذلك، وسوف تظهر لك كيف يمكنني التداول مزيج من إيشيموكو كينكو هيو مع تحليل انتشار حجم كما قلت في مقالاتي السابقة. إيشيموكو هو مؤشر وهناك في كل منصة. لذلك، فقط ابحث عنه في قائمة مؤشر وتسقطها على الرسم البياني الخاص بك. أولا وقبل كل شيء، نلقي نظرة في أول لقطة من الشاشة حول كيفية هذا المؤشر تبدو. هذا المخطط هو من زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأميركي وأنا فقط استخدام إيشيموكو وأفضل مؤشر حجم التداول. أنا أعمل في مخطط 5min. أول شيء ستلاحظ أنه من الواضح أنه السحابة. هذا هو كومو. الخط العلوي من كومو هو senkou فترة A وغيرها من واحد لفترة B. senkou الخط الأزرق الذي تبدو وكأنها المتوسط ​​المتحرك هو كيجون واحدة حمراء وتانكان. وأخيرا، واحد الاخضر هو chinkou. لذلك، كل شيء هو "إيشيموكو كينكو هيو". ربما كنت في حيرة الان ولكن انا ذاهب الى شرح كيفية هذا الشيء المعقد هو أداة قوية جدا للتحليل الفني. هناك العديد من النظريات وأنظمة التداول حول هذا المؤشر وأنا لن أقول لك أساسيات وكيف يمكنني استخدام هذا مع حجم وحركة السعر. أولا وقبل كل شيء، يجب أن نعرف أن إيشيموكو يعمل بشكل أفضل في الأسواق تتجه وإذا كنت قادرا على التقاط الاتجاه من البداية في المنتجات المالية مثل الرهانات انتشار، تداول العملات الفورية سوف كسب المال بشكل جيد. يمكنك أيضا استخدامه في الخيارات الثنائية ولكن أوصي انتهاء فترة صلاحية أطول. إذا كان الثمن هو أعلى من كومو هناك النشاط الصعودي في السوق والاتجاه الصعودي. إذا كان السعر أقل من كومو هناك النشاط الهبوطي في السوق والاتجاه لأسفل. بعض التجار ينتظرون كسر في كومو و. ربما، سيكون بداية لاتجاه جديد. إلق نظرة. في أول مربع أزرق كسر سعر كومو ولدينا اتجاه السهم العلوي. في المربع الأزرق الثانية كسر سعر كومو (senkou B) ونحن لدينا الاتجاه مصغرة أسفل. Tenkan - كيجون سيارات الكروس أوفر نظرية أخرى لإيشيموكو هو عن Tenkan - كيجون سيارات الكروس أوفر. عندما تانكان (الحمراء) فوق كيجون (الأزرق) لدينا سوق صاعد. من ناحية أخرى عندما كيجون فوق Tenkan هناك سوقا الهابط. لذلك، مع تقاطع هذين نتمكن من اتخاذ إشارات طويلة أو قصيرة. في هذا قطة الشاشة يمكنك ان ترى كروس وبعد أن وكيجون فوق ذلك لدينا إشارة قصيرة. الدعم الفنى أمبير. مقاومة بعض التجار استخدام إيشيموكو لتحديد الدعم والمقاومة. وكثير منهم استخدام chinkou كما أمبير S &؛ R. لاحظ على الرسم البياني أعلاه، بعض دقائق قبل المربع الأزرق. سعر يتحرك إلى أسفل وchinkou (واحد الخضراء) بمثابة الدعم. التجار الآخرين، واستخدام خطوط كومو (senkou A و B) كما S & أمبير؛ R خصوصا عندما فشل السعر في كسر KUMO أول مرة، وأنه يخلق أمبير S &؛ R داخل كومو. أنا حولها في منتدى لذلك أي أسئلة ضربني هناك! المزيد عن إيشيموكو: هنا.